المحمدية..سرية الدرك الملكي بقيادة السيد محمد بلوش توجه ضربة موجعة تعتبر الاقوى من نوعها لتجار المخدرات بالمنطقة

MOSTAFA CHAAB22 يناير 2021430 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المحمدية..سرية الدرك الملكي بقيادة السيد محمد بلوش توجه ضربة موجعة تعتبر الاقوى من نوعها لتجار المخدرات بالمنطقة

 

اخبار الشعب / يوسف زروقي

توصلت جريدة أخبار الشعب بخبر مفاده أن عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد المركز التابع لسرية المحمدية السيد محمد بلوش قاموا رفقة رؤساء مراكز الدرك التابعة لنفوذ مدينة المحمدية و كدى التابعين لكل من الدار البيضاء و السطات يومه الخميس الوافق ل21 يناير 2021 بدءا من الساعة التاسعة صباحا بمداهمة لمروجي المخدرات الذين ينشطون بغابة ابن سليمان التي يطلق عليها لقب العش و التي تكللت بإلقاء القبض على جميع عناصر العصابة مع تحريز كميات كبيرة من مخدر الشيرا و القنب الهندي و مجموعة من الاسلحة البيضاء و سبع دراجات نارية و سيارة من نوع مرسيدس لتكون هاته العملية من بين أكبر العمليات النوعية التي تنجزها قوات الدرك الملكي بربوع المملكة وقد تم اقتياد عناصر العصابة ووضعهم تحت الحراسة النظرية ليقدموا فيما بعد إلى المحاكمة .


عملية من هذا النوع ليست بالأمر الهين إذ تمت على مدار اليوم بدءا من الساعة التاسعة إلى حدود الساعة الخامسة مساء حيث تطلبت جهدا و إحتارفية و إلتزام من لدن رجال الدرك الذين أبانوا عن حنكتهم و بسالتهم في تطويق افراد العصابة الموقوفة.
وكان لهاته العملية الأثر الكبير على ساكنة المنطقة التي استحسنت مجهودات الدرك الملكي للحد من الجريمة و إنتشار أفة المخدرات بين أبناء المنطقة و التي حولت منطقتهم إلى نقطة سوداء و مرتعا لكل خارج عن القانون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق