إيطاليا : تفاصيل حصرية النطق بالحكم على مهاجر مغربي متورط إغتصاب شابة روسية

اخبار الشعب12 أكتوبر 2019333 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إيطاليا : تفاصيل حصرية النطق بالحكم على مهاجر مغربي متورط إغتصاب شابة روسية

 

أخبار الشعب/عبد اللطيف الباز : تصوير: نور الدين الكوتري

بعد جلسات ماراتونية أصدرت محكمة الإستئناف ببولونيا برئاسة القاضي ستيفانو سكاتي، على مهاجر مغربي يدعى “ع م ” بادانته بخمس سنوات سجنا نافذة و ثمانية أشهر موقوفة التنفيذ حيت يستفاد من محاضر الضابطة القضائية في الخامس من أبريل أثناء توقيفه من قبل المصالح الأمنية الإيطالية بمدينة بولونيا من أجل إغتصاب شابة روسية تبلغ من العمر 25 سنة ، الحادت الذي هز الرأي العام الإيطالي وقع في مزرعة مهجورة في حي “زاناردي”، بمحافظة بولونيا، الواقعة بجهة رومانيا ريجيو اميليا، وسط إيطاليا.

وقد التمس المدعي العام أقصى العقوبات طبقا لفصول المتابعة حتى يكون عبرة لكل من سولت له نفسه أن يقوم بهذا الفعل الإجرامي . المشتبه فيه لاعب كرة القدم يبلغ من العمر 36 عامًا حسب تصريحاته أمام الهيئة القضائية إن العلاقة مع الشابة الروسية كانت بالتراضي وأن دفاعه المحامي “جوفاني ساماركو ” أوضح أنه سيستأنف الحكم الصادر في حق موكله.

وتعود تفاصيل هده القضية حسب مصادرنا في تلك الليلة تم إشعار المصالح الأمنية من قبل صديق الضحية، الذي كان معها في إحدى العلب اليلية، وبعد ذلك، ذهب الثلاثي إلى حديقة لتدخين مادة مخدرة. هنا بدأ الرجل المغربي بمغازلة الفتاة البالغة من العمر 36 عامًا ومضايقتها وعندما حاول صديقها الدفاع عنها تعرض للتهديد بواسطة السلاح الأبيض وأُجبره على الفرار. عندما وصل إلى منزله ربط الإتصال بالرقم 113 (الشرطة) وقاد رجال الأمن إلى الكوخ ، حيث قام المهاجر المغربي باستدراج الفتاة تحت طائلة التهديد بسكين من الحجم الكبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق