ندوة السينما والقيم الإنسانية المشتركة بالدار البيضاء

اخبار الشعب2 نوفمبر 2019422 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ندوة السينما والقيم الإنسانية المشتركة بالدار البيضاء

أخبار الشعب/

في إطار فعاليات مهرجان كازا السينمائي الدولي للهجرة والإندماج، تنظم جمعية كازا أنفا العتيقة للتنمية الثقافية والمواطنة يوم الخميس 7 نونبر 2019 ابتداء من العاشرة صباحا بدار الثقافة المدينة القديمة بالدار البيضاء، ندوة ثقافية حول موضوع “السينما والقيم الإنسانية المشتركة” يتلوها عرض ومناقشة الفيلم المغربي الروائي الطويل “عايدة” بحضور مخرجه إدريس المريني.
يسير هذه الندوة ويسهر على تقديم الفيلم ومناقشته الناقد والصحافي السينمائي أحمد سيجلماسي، ويشارك فيها الصحفي المصري الدكتور أحمد بنهنسي (الملاح نموذجا مغربيا للتعايش الإسلامي اليهودي) والمخرج والباحث المغربي بوشتى المشروح (دور السينما في ترسيخ قيم التعايش المشترك).
الدعوة مفتوحة في وجه الجميع للمشاركة في مناقشة أشغال الندوة والفيلم السينمائي المبرمج. حضوركم دعم للفعل الثقافي السينمائي بجهة الدار البيضاء سطات.

إدارة المهرجان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق