العيون..ايقاف شخص ظهر في شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحمل سكينًا ويعرض أحد الضحايا للضرب والجرح.

اخبار الشعب4 نوفمبر 2019234 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العيون..ايقاف شخص ظهر في شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحمل سكينًا ويعرض أحد الضحايا للضرب والجرح.

 

اخبار الشعب /

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 04 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، كان قد ظهر في شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة شخصين على متن سيارة خفيفة، وهو يحمل سكينًا ويعرض أحد الضحايا للضرب والجرح.

وكانت مصالح الأمن بالعيون قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع الشريط المنشور الذي يوثق للمشتبه فيه وهو يعرض أحد الأشخاص لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، بعدما كان يخفي ملامحه التشخيصية بواسطة قناع، حيث تم الاستماع للضحية وتشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من ضبط المشتبه فيه بمعية شخصين آخرين كانوا تحت تأثير حالة السكر المتقدمة، مما استدعى الاحتفاظ بالجميع تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتتواصل الأبحاث والتحريات الميدانية لتوقيف شخصين آخرين كانا قد ظهرا في نفس الشريط، وشاركا بدورهما في اقتراف هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق