الدارالبيضاء..عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي تحتفل بالذكري 44 لانطلاق المسيرة الخضراء

اخبار الشعب7 نوفمبر 2019442 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء..عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي تحتفل بالذكري 44 لانطلاق المسيرة الخضراء

 

اخبار الشعب /

في حفل بهيج بمقر عمالة مقاطعات  عين السبع الحي المحمدي تراس السيد العامل مرفوقا بالسيد الكاتب العام ورؤساء مصالح العمالة وكذا رجال الامن وجل المناديب التي تمثل الوزارات ومنتخبوا المنطقة مع جميع الجمعيات التي تمثل منطقة العمالة (ترأس ) حضور تتبع مضامين خطاب صاحب الجلالة بمناسبة الذكرى الرابعة والاربعين لانطلاق  المسيرة الخضراء..والتي دعا فيها الملك محمد السادس بإنشاء خط سككي جديد بين مراكش وأكادير، ومد الطرق السيارة للأقاليم الجنوبية.

وقال الملك في خطابه اليوم، إن المسيرة الخضراء مكنت المغرب من استرجاع  أقاليمه الجنوبية، مضيفا أنه “ليس من المعقول أن تكون سوس ماسة في وسط المغرب وبعض البنيات الأساسية تتوقف في وسط المغرب”.

تم اليوم الحضور لخطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايد ه بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين للمسيرة الخضراء وذلك بحضور السيد عامل عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي ورؤساء المصالح الداخلية وجمعيات المجتمع المدني وغيرهم

نص الخطاب الكامل على الرابط التالي

النص الكامل للخطاب الملكي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق