الملك يُحْيي “عيد المولد النبوي الشريف” بمراكش

اخبار الشعب7 نوفمبر 2019307 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الملك يُحْيي “عيد المولد النبوي الشريف” بمراكش

 

اخبار الشعب /

قراءة رصيف صحافة : نستهلها من “الأحداث المغربية”، التي كتبت أن زيارة ملكية مرتقبة لمراكش أثارت استنفار سلطات المدينة، حيث توافدت وفود من مختلف المصالح والمؤسسات على مبنى ولاية جهة مراكش لعقد اجتماعات ماراطونية، برئاسة المسؤول الأول للجهة، بسبب أخبار عن زيارة مرتقبة للملك محمد السادس لعاصمة النخيل بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف.

ووفق اليومية ذاتها، فإن تعليمات أعطيت بإطلاق حملة من عمليات الصيانة والتجميل بمختلف الفضاءات والشوارع، مع التأكيد على كافة مسؤولي المصالح والجهات، من مجالس منتخبة وسلطات محلية ومصالح خارجية، بأن يتابعوا ميدانيا أشغال التهييء والتزيين، مع الأخذ بعين الاعتبار عامل الزمن، والإسراع بمحو مظاهر الشحوب عن الفضاءات حتى تظهر شوارع المدينة في غاية النظافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق