طاقم إدارة جريدة أخبار الشعب يهنئ جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده والشعب المغربي بذكرى المولد النبوي الشريف.

اخبار الشعب10 نوفمبر 2019353 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طاقم إدارة جريدة أخبار الشعب يهنئ جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده والشعب المغربي بذكرى المولد النبوي الشريف.

أخبار الشعب/متابعة. إدارة الجريدة .

بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف ، يتقدم خادم الأعتاب الشريفة ومدير جريدة أخبار الشعب السيد محمد الشعب والطاقم الإداري والصحفي العامل بالجريدة بأحر التهاني وأسمى التبريكات إلى سليل أهل البيت الكرام جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه ، داعين الله عز وجل أن تحل هذه المناسبة على جلالته بموفور الصحة والعافية والسعادة، وأن يبارك جهوده ليحقق للشعب المغربي كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار، وأن يقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، كما نتوجه بالتهنئة الخالصة إلى الشعب المغربي وإلى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، متمنين أن ينعم الله عليهم بالخير واليمن والبركات، وبمزيد من التألق والتضامن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق