دوري استعراضي مصغر في كرة القدم ببلدة بيزوصو بمناسبة حلول دكرى 44 المسيرة الخضراء

اخبار الشعب10 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
دوري استعراضي مصغر في كرة القدم ببلدة بيزوصو بمناسبة حلول دكرى 44 المسيرة الخضراء
رابط مختصر

أخبار الشعب/نور الدين الكوتري وعبداللطيف الباز/ميلانو

احتضن أحد ملاعب القرب ببلدة بيزوصو إقليم فاريزي شمال إيطاليا ، يوم الأمس دوري استعراضي مصغر يتكون من أربع فرق في كرة القدم، نظم تحت إشراف أعضاء رابطة الجالية المغربية للاندماج والتضامن ، تخليدا للذكرى 44 لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة. وقد شكلت هذه التظاهرة الكروية التي حضر أطوارها في مقدمتهم رئيس رابطة عبد “القادر متعبد” ونائبه” محمد افرياض ” و “يونس أصنار” والكاتب العام” هشام عطروشي “إلى جانب أفراد الجالية المغربية المقيمة بإيطاليا ،وفعاليات رياضية مختلفة، عرسا كرويا جمع بين الفرجة والاحتفاء بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة، وفرصة لساكنة بلدة بيزوصو للاستمتاع عن قرب بمداعبة ألمع نجوم القدامى للمستديرة .

IMG 20191110 WA0132 - أخبار الشعب
وأعرب رئيس رابطة الجالية المغربية للاندماج والتضامن عبد القادر متعبد في تصريح حصري لموقع أخبار الشعب عن سعادته بالتواجد في الاحتفال بذكرى غالية على قلوب كل المغاربة هي المسيرة الخضراء.
و أن الدوري الدي ضم لاعبين متألقين شكلت فرصة طيبة للالتقاء بهم، موردا أن جل “المباريات مرت في أجواء طيبة . وفي نهاية هدا الدوري الاستعراضي تم توزيع ميداليات على جميع المشاركين، كما تم تكريم بعض الفعاليات التي تساهم في مساعدة الجمعية في أنشطتها لخدمة الجالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :كل التعليقات الواردة في الموقع تعبر عن رأي صاحبها وليس عن جريدة أخبار الشعب