اعتداء على قائد وأعوانه بأولاد زيان.

أخبار الشعب11 نوفمبر 2019951 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اعتداء على قائد وأعوانه بأولاد زيان.
سعيد العالي

تعرض قائد قيادة أولاد زيان إقليم برشيد، وعونا سلطة يشتغلان بالقيادة نفسها، زوال اليوم (الأحد)، لاعتداءابالسب والقدم ومحاصرتهم  أثناء قيامهم بمهامهم في محاربة البناء غير القانوني، ولم يخلى سبيلهم إلا بعد تدخل رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي بالدروة وأستغرقت المحاصرة ازيد من 4 ساعات من طرف مرتكب مخالفة تتجلى في البناء الغير قانوني (العشوائي) رفاقه.

وأفادت مصادر متطابقة، أنه في إطار الحملات الاعتيادية، التي تقوم بها السلطات المحلية من أجل محاربة البناء العشوائي وخصوصا ان هذا اليوم يصادف (ذكرى المولد النبوي الشريف )، وبناء على معلومات توصلت بها القيادة المذكورة، تفيد شروع مواطن في البناء بدون ترخيص بدوار أولاد العباس التابع ترابيا لجماعة اولاد زيان ،

التحق بالمكان قائد القيادة وعونا سلطة رفقة لمنع إتمام أشغال البناء، إلا أنهم تفاجؤوا بتدخل صاحب المنزل ورفاقه، الذين دخلوا في مواجهة مباشرة مع القائد وأعوانه.
ورغم تدخل القائد بكلام نبيل وعدة طرق التحايل من أجل تجنب المشاكل ومحاولت صد المعتدين، لكن كل محاولته باءت بالفشل .

وبناء على الشكاية التي تقدم بها القائد رفقة أعوانه لدى المصالح الدرك الملكي بالدروة، تمكنت عناصرها من إلقاء القبض على إثنين من المعتدين، إذ وضع بأمر النيابة العامة، تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين إنجاز المحاضر القانونية لتقديمه أمام العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق