وجدة … تحت شعار “مبادرات متجددة وفرص واعدة” إنطلاق المعرض الوطني للإقتصاد الإجتماعي والتضامني

اخبار الشعب11 نوفمبر 2019278 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وجدة … تحت شعار “مبادرات متجددة وفرص واعدة” إنطلاق المعرض الوطني للإقتصاد الإجتماعي والتضامني

 

أخبار الشعب/

انطلقت أمس الأحد، فعاليات الدورة الثامنة، للمعرض الوطني للإقتصاد الإجتماعي والتضامني، تحت شعار “مبادرات متجددة وفرص واعدة”، المنظم من طرف وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، بتعاون مع فاعلين وعاملين بالاقتصاد الاجتماعي، والذي تحتضنه مدينة وجدة إلى غاية 18 نونبر الجاري.

وعرف حفل الافتتاح، حضور نادية فاتح العلوي، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، التي عبرت عن الأهمية التي يتميز بها الاقتصاد الاجتماعي والتضامني، من حيث توفير فرص الشغل الذاتي، والمساعدة في تأطير ومواكبة حاملي المشاريع، خصوصا منهم الشباب والنساء من العالم القروي، مما يساعد على تحقيق العدالة الاجتماعية والمجالية في كل جهات المملكة.
وتتميز الدورة الثامنة للمعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بتخصيص أروقة لأزيد من 700 مؤسسة تمثل التعاونيات والجمعيات والتعاضديات والمقاولات الاجتماعية.
ويهدف المعرض إلى التعريف أكثر بقطاع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني، وبالمنتوجات والمهارات الجهوية والمحلية ،التي تميز كل جهة من جهات المملكة، وتوفير فضاء للمساهمة في تسويق وترويج منتجات وخدمات القطاع، وتقريبها من المستهلكين ، كما سيساهم المعرض في تبادل الخبرات وعقد الشراكات بين المهنيين المغاربة والأجانب، والاطلاع على التجارب والابتكارات الرائدة في هذا المجال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق