….السيد ياسير عادل يشارك في أشغال المنتدى الليبي الدولي الاقتصادي الإستثماري بالرباط.

اخبار الشعب12 نوفمبر 2019230 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
….السيد ياسير عادل يشارك في أشغال المنتدى الليبي الدولي الاقتصادي الإستثماري بالرباط.

أخبار الشعب /

شارك بمدينة الرباط السيد ياسير عادل، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء – سطات، في أشغال المنتدى الليبي الدولي الاقتصادي الإستثماري في نسخته الأولى.
يهدف هذا المنتدى، الذي ينظمه الإتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة الليبي، إلى ترسيخ الروابط المتينة بين البلدين وتأكيد الدور الإيجابي الذي يمكن أن تلعبه المملكة المغربية في دعم وتشجيع الإستثمار في ليبيا. كما يسعى إلى استقطاب المستثمرين وتشجيعهم على ولوج السوق الليبي، إضافة إلى تعزيز الثقة لدى الشركات المغربية بخصوص القضايا المتعلقة بالإقتصاد والإستثمار بليبيا مع الإستفادة من التجربة المغربية الناجحة في العديد من المجالات الاقتصادية ذات الاهتمام الليبي، خصوصا فيما يتعلق بمجال التعمير والبنيات التحتية، تنفيذ المشاريع والطاقة.
وسوف يعرف هذا المنتدي، الذي ستمتد أشغاله على يومين، تنظيم 6 جلسات مخصصة لإغناء النقاش والحوار بين ثلة من رجال الأعمال والخبراء على الصعيد الدولي وتباحث فرص الشراكات الممكنة بين الأطراف المشاركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق