إن لله وان اليه راجعون وفاة اللاعب السابق لنهضة الگارة الحاج الخلفي

أخبار الشعب20 نوفمبر 2019270 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إن لله وان اليه راجعون وفاة اللاعب السابق لنهضة الگارة الحاج الخلفي
هشام النكر

رزئت العائلة الرياضية المذكورية اليوم الثلاثاء بوفاة أحد قيدومي لاعبي فريق نهضة الگارة المرحوم بإذن الله الحاج محمد الخلفي الشهير آنذاك بلقب ( دويدة ) وهو مسؤول أمن متقاعد في صفوف الأمن الوطني بمدينة الدارالبيضاء .
هذا اللاعب عاصر لاعبين كبار من أمثال الراحلين حجو و منصر اللذان لا يظهران في هذه الصورة وكذلك كل من شيشة وعيروض ومولوع والعربي البوليسي والحارس الحسين والثنائي بوزيان ومنهما البرلماني لاحقا عبدالحق بوزيان .
فعلى من يريد حضور مراسيم الدفن من زملائه هؤلاء أو أبنائهم أو غيرهم من الرياضيين القدامى أو عموم المواطنين بمسقط رأسه ، أن يعلموا بأنه سيتم دفن جثمانه مباشرة بعد صلاة ظهر يوم غد الأربعاء وذلك بإقامة البوليس قبالة مصنع الشاي بمدينة الدارالبيضاء .
وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة ، إلى كل أفراد أسرة الراحل وأقاربه وإلى عائلته الرياضية الكبيرة وإلى جميع أصدقائه ومعارفه وجيرانه ، سائلين الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يتقبله بقبول حسن وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق