طنجة..حفل افتتاح مصنع مجموعة ” #هاندس #Hands “

اخبار الشعب15 يناير 2020345 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة..حفل افتتاح مصنع مجموعة ” #هاندس #Hands “

 

اخبار الشعب /

حضرت، رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة السيدة فاطمة الحساني بمعية وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي السيد مولاي حفيظ العلوي ووالي جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد محمد مهيدية، مساء اليوم الثلاثاء 14 يناير الجاري، حفل افتتاح مصنع مجموعة ” #هاندس #Hands ” بطنجة، و هو أول وحدة إنتاجية للمصنع من نوعها في القارة الإفريقية.
ويمثل هذا المركّب الصناعي الكائن بطنجة أوطوموتيف ستي المتخصص في المعدات الأصلية للسيارات، والممتد على مساحة 23 هكتارا، (يمثل) استثمارا بقيمة 4,3 مليار درهم، سيسمح بإحداث 1600 فرصة عمل. وتصل قدرته الإنتاجية إلى 8 ملايين وحَدة سنويا، 85 في المائة منها موجهة للتصدير.
هذا المشروع الاستراتيجي هو أول مشروع كوري رائد بالمغرب يتولى إنجازه أحد الفاعلين البارزين للصناعة الكورية وأحد المصنعين الخمس الأوائل العالميين لإطارات العجلات من الألمنيوم، بقدرة إنتاجية تصل إلى 13,5 مليون وحدة سنويا،وهو أداء جعله ضمن دائرة المصنعين الخمس الأوائل العالميين لإطارات العجلات من الألمنيوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق