تعزية ومواساة في وفاة والد السيدة نعيمة رباع عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال

اخبار الشعب15 يناير 2020410 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تعزية ومواساة في وفاة والد السيدة نعيمة رباع عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال

 

 

اخبار الشعب / طاقم جريدة أخبار الشعب

بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

بعيون دامعة، وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا بحزن وأسى، نبأ وفاة والد السيدة نعيمة رباع عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال .

وبهذه المناسبة الأليمة تتقذم جريدة اخبار الشعب في شخص مديرها السيد محمد شعب أصالة عن نفسه ونيابة عن طاقم الجريدة بأحر التعازي وخالص المواساة إلى أسرة الفقيد وعائلته وكافة أحباءه ومعارفه سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الفردوس الأعلى مع النبيئين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، ونسأل الله تعالى أن يرزق عائلته الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب،

وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق