ضحايا المشروع السكني باب دارنا يناشدون جلالة الملك حفظه الله بعقد لقاء معهم …

اخبار الشعب3 فبراير 2020626 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ضحايا المشروع السكني باب دارنا يناشدون جلالة الملك حفظه الله بعقد لقاء معهم …

اخبار الشعب / متابعة الحاج محمد الشعب.

في تطورات خطيرة للملف الذي خلق ضجة كبيرة لذا الرأي العام الوطني والمتعلق بأكبر عملية نصب عرفتها المملكة مند سنوات في مجال العقار وبعد تملص السيد رئيس الحكومة من المسؤولية خلال تصريحاته بقبة البرلمان أمام أعضاء مجلس النواب في قضية ملف باب دارنا الذي راح ضحيته عدد كبير من المواطنين التقت مجموعة من الضحايا من أبناء المهجر بمسؤولين بالسفارة المغربية بمدينة باريس الفرنسية من أجل التماس لقاء مع عاهل المملكة خلال غضون الأسابيع القليلة القادمة مطالبين إياهم بالتحري عن مستوى الخدمات التي تقدمها الشركات العقارية خلال المعارض المقامة بأوروبا وقد جاء هذا الطلب بعد لقاءات مراطونية للضحايا مع مسؤولين بعدد من الهيئات الحزبية من أجل إيجاد حل لهاته المعظلة فهل ستتم تلبية هذا الالتماس أم سيبقى الحال على ماهو عليه أسئلة متكررة تنتظر قرارا سياديا من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق