زاكورة: حفل تكريم على شرف القضاة

اخبار الشعب10 فبراير 2020711 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
زاكورة: حفل تكريم على شرف القضاة

 

اخبار الشعب/محمد لمين لبيض

 

نظم المكتب المحلي لودادية موظفي العدل بالمحكمة الابتدائية لزاكورة، يوم الجمعة 7 فبراير الجاري، بأحد الفتادق، حفلا على شرف السادة القضاة وموظفي المحكمة المنتقلين وعلى راسهم السيد رئيس المحكمة والسيد وكيل الملك السابقين والسادة القضاة والموظفين الذين انتقلوا إلى محاكم أخرى.
هذه المناسبة سمحت بتوطيد اواصل المحبة والاخوة و العلاقة المثينة التي تجمع أطر الإدارة القضائية ومختلف مكونات منظومة العدالة من قضاة و موظفين ومحامين ومفوظين قضائيين وعدول، وهي فرصة تجدد فيها التلاحم والتماسك وعبر خلالها المتدخلون عن مشاعرهم الصادقة اتجاه بعضهم البعض.
ونغتنم هذه المناسبة لنشكر كل من ساهم في إنجاح الحفل وكل من تكبد عناء السفر للحضور ،، ونجدد شكرنا وامثناننا لجميع قضاة موظفي المحكمة و حراس الأمن الخاص وكل القائمين على الشأن القضائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق