طنجة..ولاية الامن تتفاعل مع مقطع فيديو تداوله مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الشعب13 فبراير 2020395 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة..ولاية الامن تتفاعل مع مقطع فيديو تداوله مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي

 

اخبار الشعب /

تفاعلت ولاية أمن طنجة، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداوله مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم الثلاثاء 11 فبراير الجاري، تظهر فيه سيدة تصرح بأنها مهاجرة مغربية مقيمة بالخارج، وأنها تفاجأت لدى عودتها للمغرب بتعرض شقتها بمدينة طنجة للسرقة بالكسر، حيث فتحت بشأنه بحثا دقيقا أظهر أن الأمر يتعلق بقضية سبق أن عالجتها مصالح الأمن الوطني بداية الأسبوع الجاري.

وحسب البحث المنجز، فقد سبق للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة أن قامت بتحصيل شكاية الضحية بتاريخ 10 فبراير الجاري، وباشرت بشأنها بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة مكن من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه صباح أمس الأربعاء، علاوة على استرجاع جزء من المسروقات المتحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق