مؤلم…… “لحام” يضع حدا لحياته شنقا في ظروف غامضة داخل ورش بناء عمارة ببني ملال.

اخبار الشعب19 فبراير 2020336 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مؤلم…… “لحام” يضع حدا لحياته شنقا في ظروف غامضة داخل ورش بناء عمارة ببني ملال.

 

 

أخبار الشعب /منير أبراغ_ازيلال

علمت مصادر مطلعة لجريدة “أخبار الشعب” أن شابا في العشرينات من عمره، يعمل” لحاما”وضع حد لحياته صباح اليوم الأربعاء 19 فبراير الجاري في ظروف غامضة لحد الان بعد أن قام بشنق نفسه بواسطة سلك كهربائي أثناء مزاولته لعمله بمدينة بني ملال.

وحسب ذات المصادر فقد استنفر الحادث المؤلم مختلف الأجهزة الأمنية و عناصر الشرطة العلمية والتقنية التي حلت بمكان الحادثة وفتحت تحقيقا معمق تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء هذا الانتحار.

فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال قصد إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة أسباب هذه الحادثة المؤلمة. كما خلف هذا الحادث المؤلم صدمة كبيرة لذا العائلة والجيران خاصة وأن الضحية كان مشهودا له بحسن الخلق والمعاملة مع المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق