سيدي سليمان .. انجازات بيئية وصحية مهمة لجمعية الاباء بثانوية الامير مولاي عبد الله

اخبار الشعب20 فبراير 20201٬103 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سيدي سليمان .. انجازات بيئية وصحية مهمة لجمعية الاباء بثانوية الامير مولاي عبد الله

 

اخبار الشعب/

منذ تشكيل مكتب جمعية الآباء بثانوية الأمير مولاي عبد الله بسيدي سليمان عرفت هذه المؤسسة التعليمية أشغالا متواصلة تمكنت خلالها الجمعية من تطوير البنية التحتية للمؤسسة والنهوض بمجالها البيئي والجمالي، حيث سطر المكتب برنامج عمل انطلق بتاريخ 12 أكتوبر 2018 حيث تم حفر مورد مائي بهدف التخفيف من أعباء الثانوية، ثم استغلاله في مجال الري لينتقل العمل إلى اصلاح 500 متر من الممرات الرابطة بين مرافق الثانوية واصلاح مساحات مهمة داخل ساحة المؤسسة تقدر بأزيد من 2000 متر وزراعتها بالعشب الطبيعي والاغراس المزهرة إضافة إلى زراعة أكثر من 40 نخلة و 50 شجرة من أشجار الظل والزينة كشجر الجكراندا والخزامى الافريقية وأنواع أخرى نادرة. أما بخصوص الجانب التربوي فقد اهتمت الجمعية بتشكيل الأندية التربوية ودعم أنشطتها وتنقلاتها مع الاهتمام بالتلاميذ ضعاف البصر وتغطية مصاريف توفير النظارات الطبية لهم.
وهكذا في ظرف سنتين حققت الجمعية إنجازات غير مسبوقة على الصعيد الإقليمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق