كورونا….. الإعلان عن أول حالة وفاة بفيروس كورونا بإيطاليا

اخبار الشعب24 فبراير 2020400 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كورونا….. الإعلان عن أول حالة وفاة بفيروس كورونا بإيطاليا

 

 

أخبار الشعب / متابعة نور الدين الكوتري

تم تسجيل اول حالة وفاة بإيطاليا بسبب فيروس كورونا في بلدة كودونيو بلودي من شاب يبلغ من العمر 38 سنة والذي بدوره نقل العدوى لكل الطاقم الطبي

كما تم إغلاق المدارس و المتاجر و الكنائس على الأقل لمدة عشرة أيام منذ الإثنين، و بالنسبة لجهة ( بادوفا) تم الإعلان على 19 حالة مصابة و حالة وفاة واحدة . و بالنسبة لمدينة طورينو تم الإعلان عن حالتين كما يذكر أنه تم في وقت سابق من يوم السبت، اتخاذ قرار بتأجيل 42 مباراة في بطولات الهواة والشباب بإيطاليا، في حين تم تأجيل مواجهة أسكولي ضد كريمونيز بدوري الدرجة الثانية.

يأتي ذلك بعد الإعلان عن إغلاق الأماكن العامة وإلغاء الأنشطة الرياضية والتجمعات الدينية في عشر بلدات في منطقة لومبادريا الواقعة في شمال إيطاليا بعد تسجيل ارتفاع في عدد المصابين بالفيروس الخطير….

في انتظار المستجدات…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق