إيطاليا : حصيلة فيروس كورونا الفتاك تتخطى 100 مصاب والمصالح الإيطالية تقوم بإغلاق 11 مدينة 

اخبار الشعب24 فبراير 2020385 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إيطاليا : حصيلة فيروس كورونا الفتاك تتخطى 100 مصاب والمصالح الإيطالية تقوم بإغلاق 11 مدينة 

 

اخبار الشعب/متابعة : عبد اللطيف الباز/ الكوتري نور الدين

حالات جديدة لفيروس كورونا في إيطاليا تتجاوز 100″. تلك هي التقديرات  التي ذكرها رئيس جهة لومبارديا أتيليو فونتانا الذي تحدث على قناةSkyTg24. وأضاف وأن الأشخاص المصابين في منطقة لومبارديا هم حاليا 89. إضافة إلى ست عشرة حالة في فينيتو ، و 2 في إميليا رومانيا ، 1 في لاتسيو (زوجة الصينيين لا تزال في المستشفى والباحث الإيطالي قد عولج وخرج من المستشفى) و 3 في جهة البييمونتي.

من جهته قال عمدة ميلانو “جوزيبي سالا ” أنه سيطلب من فونتانا إغلاق المدارس. وقال العمدة انه وحتى على مستوى الحيطة :” أعتقد أنه يجب إغلاق المدارس في ميلانو وسأقترح على رئيس منطقة لومباردي ، أتيليو فونتانا ، توسيع نطاق التدخل على مستوى المدينة .

وأضاف:”نتوقع دائمًا أن يكون عدد الأشخاص الذين سيتعين عليهم البقاء في الحبس الانفرادي لتجنب الإصابة بفيروس كورونا “ملائمًا للغاية” ، مضيفًا أننا نبحث عن هياكل أخرى إلى جانب مستشفى باجيو العسكري في ميلانو وأماكن الإقامة في الطيران في بياتشنسا. سنقومقوم بتقييم “مستشفى متوقف عن العمل ومرافق فندقية متاحة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق