المغرب يتقدم بطلب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية

اخبار الشعب24 فبراير 2020341 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المغرب يتقدم بطلب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية

 

اخبار الشعب/

 

الأحد 23 فبراير 2020

القاهرة – تقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بطلب رسمي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية بمدينة الدار البيضاء، وفق ما علم لدى مصدر من الكاف.

وقالت مصادر بالكاف: “إن تونس والكاميرون، تقدمتا رسميا بطلبيهما من أجل استضافة المباريات النهائية، ليصبح بذلك عدد الدول التي قدمت ترشيحها رسميا للكاف 3 دول”.

كانت الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد حدد بعض الشروط من أجل قبول ملف الترشح لتنظيم النهائيين القاريين، حيث شدد “كاف” على الدول الراغبة في تقديم ترشيحها أن تتوفر لديها ملاعب مطابقة لمعايير الإنارة في الملاعب الدولية، وتحوي وسائل لضمانة سلامة الجماهير بالإضافة إلى قاعة للندوات الصحفية وأخرى لإجراء فحوصات المنشطات، إضافة إلى إلزام الدول المرشحة الحصول على ضمانات حكومية لضمان نجاح العرس الإفريقي سواء نهائي دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفدرالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق