تعرفة وقوف السيارات تشعل غضب المواطنين بالبيضاء

اخبار الشعب25 فبراير 2020446 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تعرفة وقوف السيارات تشعل غضب المواطنين بالبيضاء

اخبار الشعب /

الثلاثاء 25 فبراير 2020

لازالت الفوضى تعم مجموعة من مواقف السيارات بمدينة الدار البيضاء، بسبب التسيب الذي يرافق هذا القطاع، حيث اشتكت إحدى السيدات أمس الإثنين، من ارتفاع سعر “الباركينغ” قرب باب مراكش.

وفي التفاصيل، نشرت السيدة المتضررة من ارتفاع أسعار تذكرة موقف السيارات، صورة تعرفة تتضمن مبلغ 10 دراهم، متسائلة عما إن كان الأمر طبيعي أم لا، عبر إحدى المجموعات الأكثر تفاعلا على “الفيسبوك”، علما أن مجلس جماعة الدار البيضاء، قد حدد سابقا تعرفة وقوف السيارات طبقا لمقتضيات القرار الجبائي الجماعي، في 3 دراهم للسيارات، والشاحنات 5 دراهم، بينما الدراجات النارية درهمين، وتتضاعف هذه التعرفة ليلا.

ونصح مجموعة من رواد “الفيسبوك”، السيدة بعدم دفع المبلغ لأنه يتنافى كليا مع القانون، معتبرين أن هذا نصب واحتيال على المواطن الضعيف، بينما دعاها آخرون بمتابعة حارس السيارات لما يقوم به من أعمال غير مشرعة وقانونية.

وقالت مجموعة آخرى، بأن السكون والصمت أمام مثل هذه التصرفات غير المسؤولة من طرف البعض من المتطفلين على هذا القطاع، سيؤدي إلى تفاقم وتأزم الوضع بمواقف السيارات، سواء بالبيضاء أو بمدن أخرى.

ومعلوم أن موضوع ارتفاع ثمن تعرفة وقوف السيارات يعرف فوضى عارمة في ظل انتشار حراس لا يهمهم إلا جمع المال دون تقديم أدنى خدمة، وبدون ترخيص من الجهات المسؤولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق