اقليم شيشاوة : بالصور.. انطلاق ورش تأهيل مركز جماعة ايت هادي القروية وسط استحسان ساكنتها .

اخبار الشعب12 مارس 2020982 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : بالصور.. انطلاق ورش تأهيل مركز جماعة ايت هادي القروية وسط استحسان ساكنتها .

 

اخبار الشعب /

 

انطلقت بداية الأسبوع الجاري، أشغال الشطر الثاني من ورش تأهيل مركز جماعة ايت هادي (الطريق الرابطة بين مركز النزالة رأس العين وعين أباينو)، وهو الورش التنموي الذي سيساهم في تنمية المنطقة و يضيف جمالية على مركز الجماعة.
في بداية هذه الأشغال حضرها قائد قيادة شيشاوة ورئيس جماعة ايت هادي خالد اعمارة، بإعتبار الجماعة حاملة المشروع، وعدد من الفاعلين الجمعويين بالمنطقة، والذي عبروا عن شكره للمجلس الجماعي لايت هادي في شخص رئيسه الذي بدل مجهودات كبيرة لإخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود بإعتماد مالي مهم، بموجب اتفاقية شراكة مع وزارة السكنى والتعمير وسياسة المدينة.
خالد اعمارة رئيس جماعة ايت هادي في تصريح لجريدة اخبار الشعب ، أكد أن هذا المشروع خصصت له تكلفة مالية قدرها 12 مليون درهم، تم إنجاز الشطر الأول والمتعلق بتهيئة منتجع عين أباينو، واليوم كانت الساكنة مع موعد انطلاق الشطر الثاني المتعلق بتهئة مركز جماعة ايت هادي، بإعتماد مالي قدره 5.5 مليون درهم، بشراكة بين جماعة ايت هادي حاملة المشروع والمفتشية الجهوية للسكنى والتعمير وسياسة المدينة بمراكش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق