عفو ملكي لفائدة 483 شخصا بمناسبة عيد الفطر السعيد

اخبار الشعب24 مايو 2020582 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عفو ملكي لفائدة 483 شخصا بمناسبة عيد الفطر السعيد

اخبار الشعب/

بمناسبة عيد الفطر السعيد لسنة 1441 هجرية 2020 ميلادية، تفضل الملك محمد السادس، فأصدر أمره السامي بالعفو على مجموعة من الأشخاص منهم المعتقلين ومنهم الموجودين في حالة سراح، المحكوم عليهم من طرف مختلف محاكم المملكة الشريفة وعددهم 483شخصا. وفي ما يلي بلاغ وزارة العدل بهذا الخصوص:
“بمناسبة عيد الفطر السعيد لهذه السنة 1441 هجرية 2020 ميلادية، تفضل جلالة الملك أدام الله عزه ونصره، فأصدر حفظه الله أمره السامي المطاع بالعفو على مجموعة من الأشخاص، منهم المعتقلين ومنهم الموجودين في حالة سراح، المحكوم عليهم من طرف مختلف محاكم المملكة الشريفة وعددهم 483شخصا وهم كالآتي:
المستفيدون من العفو الملكي السامي الموجودون في حالة اعتقال وعددهم 378سجينا، وذلك على النحو التالي:
– التخفيض من عقوبة الحبس أو السجن لفائدة: 378 نزيلا المستفيدون من العفو الملكي السامي الموجودون في حالة سراح وعددهم 105شخصا موزعين كالتالي: – العفو من العقوبة الحبسية أو مما تبقى منها لفائدة: 29 شخصا
– العفو من العقوبة الحبسية مع إبقاء الغرامة لفائدة: 16 أشخاص
– العفو من الغرامة لفائدة: 59 شخصا
– العفو من العقوبة الحبسية والغرامة لفائدة: 01 شخص واحد
المجموع العام: 483

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق