مقاطعة البرنوصي عين السبع تضع حدا لمافيا نهب الرمال وتوقع 30 شخصا وحجز العشرات من السيارات و الدراجات النارية

اخبار الشعب6 يونيو 2020543 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مقاطعة البرنوصي عين السبع تضع حدا لمافيا نهب الرمال وتوقع 30 شخصا وحجز العشرات من السيارات و الدراجات النارية

 

اخبار الشعب/

 

أفادتنا مصادرنا بمنطقة البرنوصي ان قائد ملحقة الشاطيء مرفوقا بخليفته وعناصر القوات المساعدة واعوان السلطة وبعض العناصر الأمنية و بتعليمات من السيد باشا دائرة الحي الصناعي على تشكيل لجنة ليلية عملت على إحباط محاولة سرقة الرمال ليلا وتطويق المنطقة بشكل كامل مع اجراء دوريات ليلية على مدار الاسبوع ترأسها خليفة القائد . كما افادنا ذات المصدر انه تم التحكم في ثلاثة كيلومثرات من شاطئ السعادة الى زناتة و تم اقفالها بالكامل ليتم إحباط مجموعة من المحاولات والتي تهدف إلى سرقة الرمال والتي باءت بالفشل حيث تم خلالها القاء القبض على اكثر من 30 شخص حاولوا إختراق الشاطئ خلال فترة الحجر الصحي ، وفي نفس السياق تم حجز مجموعة من السيارات والدراجات النارية.


ولإطلاع الرأي العام عن ما يجري في هاته المنطقة وعلى ضوء البحث الذي أجراه مراسلنا مع ساكنة المنطقة وخاصة الدواوير المجاورة فقد استبشر الساكنة خيرا جراء هذا التدخل لرجال السلطة الذين وضعوا حدا لاستنزاف ثروة الرمال وردع الخارقين لقرار حظر التجوال وخاصة المراهقين.
وقد بدأت ساكنة المنطقة تستعيد استقرارها النفسي بعد الخوف الذي شابها في الأيام الأولى من إعلان حالة الطوارئ ببلادنا ، وفي تصريح لبعض فعاليات المجتمع المدني التابعة لملحقة الشاطئ بخصوص المجهودات الجبارة التي يبذلها قائد الملحقة بالرغم من كبر سنه وقضاءه حوالي 40 سنة كرجل سلطة بصم لمسار مشرف دون إخلال أو تقصير في مهامه وعمله المتواصل الذي امتد لأربعة عقود في نكران تام للذات كرس من خلالها حياته لخدمة هذا الوطن ، و مشيرين على الدور المهم الذي يلعبه السيد عامل جلالة الملك على عمالة مقاطعة سيدي البرنوصي وكذا السيد الكاتب العام والسيد رئيس الشؤون الداخلية الذين أبانو رفقة الأطر الطبية والشرطة الإدارية والسلطة المنتخبة على العمل الجاد والفعلي الذي قاموا به خلال فترة الحجر الصحي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق