*ريال مدريد يكتفي بثنائية في شباك سوسيداد ويقتنص صدارة لا ليغا*

أمين شعب22 يونيو 2020391 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
*ريال مدريد يكتفي بثنائية في شباك سوسيداد ويقتنص صدارة لا ليغا*

أخبارالشعب✓ حكيم الزايري

الرياضة الإسبانية :

استغل ريال مدريد الإسباني تعثر غريمه برشلونة بالتعادل السلبي أمام إشبيلية، واقتنص صدارة لا ليغا بعد تفوقه على ريال سوسيداد على ملعب انويتا ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الاسباني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وكان الشوط الأول للمباراة هادئا دون فرص حقيقية سانحة للتسجيل من كلا الفريقين، إلا أن الشوط الثاني الذي ظهر فيه الفريق المضيف وكأنه يفحص خطواته بحذر خشية تلقي الهدف، وهو ما حدف فعلا عندما توغل جوهرة الصامبا ڤينسيوس جونيور داخل مربع العمليات، ما أجبر مدافع سوسيداد على عرقلته، مكلفا فريقه ركلة جزاء سدجها القائد راموس بنجاح مفتتحا باب التسجيل بعد 5 دقائق من الاستراحة، قبل أن يضيف الفرنسي كريم بنزيما هدف الريال الثاني في الدقيقة 70، الضغط المتواصل لزملاء أوديغارد أثمر هدفا متأخرا سجله الاعب ميكيل مورينو في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وبهذا الانتصار خارج الديار اعتلى ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني بالرغم من تساوي عدد النقاط مع برشلونة ب 65 نقطة لكل منهما،إلا أن المواجهات المباشرة ترجح كفة المرنغي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق