في زمن كورونا..يوفنتوس يعزز صدارة الكالشيو بأول فوز له

اخبار الشعب23 يونيو 2020282 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
في زمن كورونا..يوفنتوس يعزز صدارة الكالشيو بأول فوز له

 

اخبار الشعب / حكيم الزايري

تمكن يوفنتوس الإيطالي من تحقيق أول انتصاراته منذ استئناف الموسم، وذلك بفوزه على مضيفه بولونيا (2-0)، اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي.

الهدف الأول سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وأتبعه باولو ديبالا بهدف ثانٍ في الدقيقة 36، كما شهدت المباراة طرد البرازيلي دانيلو، لاعب يوفنتوس، في الدقيقة 91.

و بهذا الفوز عزز نادي السيدة العجوز صدارته لجدول ترتيب الكالتشيو بوصوله للنقطة 66، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 34 نقطة في المركز العاشر.

ويعتبر  هذا الانتصار هو الأول لليوفي منذ استئناف الموسم، بعدما خاض مواجهتين في كأس إيطاليا خلال شهر يونيو الجاري، انتهتا بالتعادل السلبي أمام ميلان، ونابولي الذي خطف  منه الكأس بعد اللجوء لركلات الترجيح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق