الداخلة….توقيف رجل وامرأة من أجل حيازة وترويج المخدرات الصلبة مع الخيانة الزوجية

اخبار الشعب27 يونيو 2020287 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الداخلة….توقيف رجل وامرأة من أجل حيازة وترويج المخدرات الصلبة مع الخيانة الزوجية

 

اخبار الشعب/العيون فهمي/رشيد الأبيض

أوقفت عناصر دائرة حي المسيرة بالمنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة يوم أمس الخميس، رجلا متزوجا عمره 30سنة من ذوي السوابق القضائية العديدة، وامرأة عمرها 39سنة، من أجل قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات الصلبة مع الخيانة الزوجية والمشاركة،وقد تم إيقاف المشتبه فيه متن سيارته بحي المسيرة 03متلبسا بحيازة جرعتين من مخدر الكوكايين، كما أسفرت عملية التفتيش التي أجريت عليه وبداخل السيارة عن حجز مجموعة من الجرعات من نفس المخدر جاهزة للترويج، إضافة إلى مبلغ مالي وستة هواتف نقالة. عمليت التفتيش التي أجريت بداخل منزله الثانوي أسفرت عن إيقاف خليلته المذكورة فيما تبين عند تنقيط الموقوف بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين للعدالة، أنه مبحوث عنه وطنيا بموجب ثلاث مذكرات بحث، كما يضيف المصدر الأمني أنه تم إخضاع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق