بعد اعتزاله كرة القدم.. الهولندي اريين روبن يعود الى الملاعب

اخبار الشعب28 يونيو 2020256 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بعد اعتزاله كرة القدم.. الهولندي اريين روبن يعود الى الملاعب

 

اخبار الشعب/ حكيم الزايري

عاد النجم الهولندى أريين روبن، لملاعب كرة القدم من جديد، بعد اعتزاله الصيف الماضى، عقب نهاية عقده مع فريق بايرن ميونخ الألمانى، لينضم رسميا اليوم السبت، لصفوف فريق جرونينجن الهولندى، لمدة موسم واحد، وقال بيان جرونينجن، إن النادى يسعده عودة أريين روبن لممارسة كرة القدم من جديد، وسينضم لصفوف الفريق خلال موسم 2020 – 2021.

وكان النجم الهولندى صاحب الـ36 عاما، قد أنهى مسيرته مع كرة القدم الصيف الماضى، بعد نهاية عقده مع فريق بايرن ميونخ، قبل أن يعود ويتدرب روبن تحت قيادة البروفيسور هولجر برويش، المسؤول عن الاعداد البدني في بايرن ميونخ.
وكان روبن ألمح فى الفترة الماضية إلى أنه ربما يتراجع عن فكرة اعتزاله كرة القدم، بعد انتهاء فترة أزمة فيروس كورونا التي يمر بها العالم حاليا، والتي تسببت في إيقاف نشاط كرة القدم.

ولعب النجم الهولندى خلال مسيرته الكروية، مع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل ريال مدريد وتشيلسي، وأبرزها مع الفريق البافاري.

ويعد روبن من أفضل لاعبى بايرن ميونخ في العقد الأخير، وقد حقق مع الفريق البافاري العديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2013.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق