التصنيفات
جهات و أقاليم

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم السيد بوعبيد الكراب يوفي وعده مع ساكنة دوار بوعنكة جماعة سيدي محمد الدليل .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

 

في إطار مواصلة السلطة الإقليمية لشيشاوة زيارتها التفقدية والميدانية للإقليم عامة والمناطق القروية بصفة خاصة . قام السيد العامل يوم الاحد الماضي بزيارة دوار بوعنكة بجماعة سيدي محمد الدليل ، وذلك سيرا على نهج الوقوف الفعلي والعملي على الأوضاع العامة التي تعيشها ساكنة الإقليم. وذلك خلال حالة الطوارئ الصحية الذي يستدعي المواكبة، وتوفير الظروف الملائمة للحيلولة دون انتشار فيروس كورنا المستجد والحد من تداعياته الخطيرة وذلك تماشيا والتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، ولهذه الغاية جاء برنامج زيارة السيد العامل لدوار بوعنكة بجماعة سيدي محمد الدليل لحل ازمة الماء الشروب .
بهذا الدوار اعطى وعده التي لم تخلف في عهده للساكنة بتجهيز بئر المتواجد بالدوار بتجهيره بآلة الحفر بعد ان وعدهم العامل ابتداء من يوم السبت ، وعلى تلك الغاية تم يومه السبت 27 يونيو الجاري بداور بوعنكة الة الحفر تثبيتها فوق البئر ليسثمر الحفر في تعميقه للرفع من منسوب صبيب الماء.
كما لقيت هذه الزيارة التي قام بها السيد العامل الاسبوع الماضي ، والوفاء بوعده ، ارتياحا واستحسانا كبيرين من طرف ساكنة دوار بوعنكة والمنتخب عمر اكنتوش النائب التاني للمجلس الجماعي لسيدي محمد الدليل عن شكرهم وامتنانهم  للمجهودات والمساعي المبذولة في تكريس سياسة القرب و التدبير المعقلن لانشغالات المواطنين والتي يأتي مجال الماء الصالح للشرب في مقدمتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *