اقليم شيشاوة : عامل الإقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية لتتبع المشاريع التنموية طرقية بجماعة مجاط و امزوضة .

أخبار الشعب29 أغسطس 2020786 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : عامل الإقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية لتتبع المشاريع التنموية طرقية بجماعة مجاط و امزوضة .

اخبار الشعب/الحسين المغراوي :
من اجل مواكبة وتتبع مجمل المشاريع التي يعرفها اقليم شيشاوة قام اليوم السبت 29 غشت 2020 ، عامل صاحب الجلالة السيد بوعبيد الكراب رفقة رئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة ، و رئيس دائرة مجاط و قائد قيادة مجاط و قائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية و رئيس المجلس الجماعي لأمزوضة ، بزيارة تفقدية لعدة أوراش طرقية بتراب جماعتي مجاط و جماعة امزوضة كالطريق المؤدية لبوزوكة و دوار تيوشي ، و مشروع بناء الثانوية التأهيلية امزوضة التي اختتم بها زيارته حيث وقف على سير الأشغال وجودتها المتميزة بحضور فيصل عبدعلي رئيس مصلحة التجهيز بالمديرية الإقليمية للتعليم بشيشاوة .
وخلال الزيارة اعطى عامل الاقليم تعليماته قصد التسريع بإنجاز الطريق المؤدية للثانوية عبر الطريق الجهوية 212.
وقد تم التأكيد خلال الزيارة على ضرورة التعبئة من اجل مواكبة المشاريع وتنزيلها في اطار الحكامة والرفع من وثيرة العمل ،وتدارس كل المشاريع التنموية التي تعرفها المنطقة والتعاون مع الجميع خدمة للصالح العام وتطلعات الساكنة من اجل المساهمة في تدعيم مسار التنمية المجالية المستدامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق