إيقاف رئيس جماعة دار بوعزة من مزاولة مهامه وإحالته على القضاء في ملف قد يعصف برؤوس نافذة..؟

MOSTAFA CHAAB5 ديسمبر 2020276 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إيقاف رئيس جماعة دار بوعزة من مزاولة مهامه وإحالته على القضاء في ملف قد يعصف برؤوس نافذة..؟

 

أخبار الشعب

دار بوعزة / سعيد بلفاطمي

علمت جريدة * أخبار الشعب *، من مصادر جيدة الإطلاع ، أن قرارا أصدرته وزارة الداخلية ، ليلة أمس الجمعة 4 دجنبر 2020 ، قضى بتوقيف البرلماني عن حزب (أ. و. م)”الجرار” والرئيس الحالي للجماعة الحضرية دار بوعزة (ع-ش) ، التابعة ترابيا لعمالة إقليم النواصر.
وكشفت مصادر متطابقة ، أن لجنة من المفتشية العامة لوزارة الداخلية ، قامت خلال الأشهر الماضية ، بعملية افتحاص وتفتيش ، لعدد من الملفات ذات الصلة ، بمشاغل وحاجيات المواطنين ، كان من الضروري أن تخضع للمراقبة الصارمة ، والتتبع الدقيق ، بالإضافة إلى مجموعة من الأقسام والمصالح ، التابعة لجماعة دار بوعزة ، حيث أنجزت تقريرا عاما وشاملا ومفصلا ، أوردت فيه الخروقات والتجاوزات الخطيرة ، والتي كانت بلدية دار بوعزة إقليم النواصر محطة لها بامتياز ، الشئ الذي عجل بمساءلة الرئيس ، ووضعه في قفص الإتهام ، الذي أعدت المصالح العاملة تحت وصايته ، أجوبة غير كافية وشافية بشأنها.
وفي هذا الصدد ، يظهر جليا أن الردود والأجوبة المذكورة ، لم تكن دقيقة ومقنعة ، ما جعل المفتشية العامة لوزارة الداخلية تعيد استفسار رئيس الجماعة ، حول الاختلالات المحتملة للتسيير ، حيث كانت مصالح الجماعة قد أعادت صياغة التقرير من جديد ، الذي بعثته للمصالح المركزية لوزارة الداخلية ، قبل أسبوعين تقريبا ، ليتم ليلة أمس الجمعة 04 دجنبر الجاري ، إصدار قرار يقضى بتوقيف رئيس جماعة دار بوعزة عن مزاولة مهامه ، في انتظار اتخاذ القرارات والمقررات القضائية ، في القادم من الأيام من طرف العدالة…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق