اقليم الصويرة : وهبي يعلن عن مرشحي الحزب للاستحقاقات الانتخابية البرلمانية المقبلة عن جهة مراكش أسفي بجماعة المزيلات .

MOSTAFA CHAAB4 يوليو 2021359 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم الصويرة : وهبي يعلن عن مرشحي الحزب للاستحقاقات الانتخابية البرلمانية المقبلة عن جهة مراكش أسفي بجماعة المزيلات .

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
أعلن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي من جماعة المزيلات بإقليم الصويرة عصر اليوم الاحد 4 يوليوز الجاري ، عن قائمة مرشحي الحزب بجهة مراكش أسفي برسم الاستحقاقات الانتخابية البرلمانية المقبلة.
وفيما يتعلق بانتخابات مجلس النواب فقد تم الإعلان عن ترشيح أسماء الشعبي بدائرة الصويرة، وفاطمة الزهراء المنصوري بدائرة مراكش المدينة، فاطمة الزهراء بنطالب بدائرة مراكش كيليز وطارق حنيش بدائرة مراكش المنارة، بالإضافة إلى كمال العراقي بدائرة الحوز.
كما جرى الإعلان عن ترشيح كل من عبد الرحيم واعمرو بدائرة قلعة السراغنة، وهشام المهاجري بدائرة شيشاوة، ويوسف الرويجل بدائرة اليوسفية ومحمد كريم بدائرة أسفي، وعبد السلام الباكوري بدائرة الرحامنة.
أما انتخاب أعضاء مجلس المستشارين، فقد قرر حزب الأصالة والمعاصرة ترشيح كل من لحبيب بن طالب عن الغرفة الفلاحية، وأحمد التويزي عن مجالس الجماعات وحميد كميزة عن غرف التجارة والصناعة وسمير كودار عن مجلس الجهة.
يذكر أن هذا الإعلان جاء على هامش لقاء تواصلي عقده الأمين العام عبد اللطيف وهبي بمنطقة مزيلات إقليم الصويرة، بحضور السيدة رئيسة المجلس الوطني وعدد من قيادات الحزب بالجهة وأعضاء المكتب السياسي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق