حزب التجمع الوطني للأحرار قادم بقوة حسب انتخابات الغرف المهنية 2021

MOSTAFA CHAAB7 أغسطس 2021207 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حزب التجمع الوطني للأحرار قادم بقوة حسب انتخابات الغرف المهنية 2021

 

أخبار الشعب/المصطفى شعب:

اعلن عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية أمس الجمعة عن نتائج إنتخابات الغرف المهنية والتي حضي بها حزب الحمامة التجمع الوطني الأحرار بحصة الاسد ،حيث جائت على الشكل التالي:
حزب التجمع الوطني الأحرار حصل على 638 مقعدا محققا نسبة 28،61 في المائة
متبوعا بحزب الأصالة والمعاصرة ب363 مقعدا بنسبة 16،28٪لياتي ثالثا حزب الإستقلال ب 360 مقعد بنسبة 16،14٪ فيما حل حزب الحركة رابعا ب 160 مقعدا بنسبة 7،17٪ يليها حزب الإتحاد الإشتراكي ب146 مقعدا محققا نسبة 6،55٪ بينما حصل الإتحاد الدستوري على 90 مقعدا بنسبة4،04٪ بعده حزب التقدم والإشتراكية على 82 مقعدا ومفاجأة هذه الإنتخابات هو تراجع حزب العدالة والتنمية لأسفل الترتيب بعد حصولها على 49 مقعد .
وأشار السيد الوزير خلال هذه الندوة بمقر وزارة الداخلية انه لم يسجل أي حدث من شأنه الثأثير على سير عملية الإنتخابات،بإستثناء بعض الحالات المعزولة والتي ستطبق فيها المساطر القانونية المعمول بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق