أزيلال .. ورشة متعلقة بالمجتمع المدني في إطار إنجاز برنامج عمل الجماعة

otman sawaby27 سبتمبر 202233 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 10:55 مساءً
otman sawaby
سياسة
أزيلال .. ورشة متعلقة بالمجتمع المدني في إطار إنجاز برنامج عمل الجماعة

الشعب

ترأس رئيس المجلس الجماعي لأزيلال، السيد بدر الدين ناجح فوزي، يومه الثلاثاء 27 شتنبر 2022، بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، الورشة المتعلقة بالمجتمع المدني في إطار إنجاز برنامج عمل الجماعة بحضور مكتب الدراسات المكلف بإعداد البرنامج وأعضاء المجلس الجماعي، رؤساء الأقسام والمصالح وجمعيات المجتمع المدني.

وكان موضوع اجتماع هذه الورشة الموضوعاتية يتمحور حول مقترحات وتصورات جمعيات المجتمع المدني، باعتبارها شريكا أساسيا في تحقيق تنمية مستدامة داخل المدينة.

بعد نقاش مستفيض وبناء، خلص اللقاء إلى مجموعة من المقترحات المهمة، من مشاريع جديدة ومبتكرة تهم جميع شرائح المجتمع المدني في مختلف المجالات.

وفي الأخير شكر رئيس المجلس الجماعي لأزيلال، جميع الجمعيات الحاضرة على اهتمامها ومواكبتها لبرنامج عمل الجماعة، وعبر عن استعداد المجلس الجماعي للتفاعل مع جميع الملاحظات و المقترحات المقدمة في هذا الشأن.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق