أمن مراكش يوقف سفيان البحري بعد حالة من الفوضى

MOSTAFA CHAAB22 سبتمبر 2023574 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أمن مراكش يوقف سفيان البحري بعد حالة من الفوضى

 

احبار الشعب/ نزهة الصوابي.

كشفت مصادر مطلعة لـ”اخبار الشعب “، أن عناصر الأمن بمدينة مراكش، أوقفت مساء يومه الخميس، سفيان البحري، أحد النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي.

 

ووفق ذات المصادر، فقد تدخلت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الأولى، بعد إخبارية من صاحب مقهى تقدم “الشيشا”، بشارع محمد السادس بالمدينة، يفيد أن شخصا في حالة سكر طافح وعربدة، يحدث فوضى بالمكان، ويرفض أداء الفاتورة.

 

هذا، وتم اقتياد المعني بالأمر صوب مقر الدائرة الأمنية الأولى، قبل إحالته بأمر من النيابة العامة المختصة على أنظار الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، من أجل تعميق البحث معه في المنسوب إليه.

 

هذا، وليست المرة الأولى التي يتم فيها اعتقال سفيان البحري في حالة سكر وعربدة، حيث سبق توقيفه في وقت سابق، إثر شجار مع مع ابنة وزير، وهما في حالة سكر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق