العيون : احتراق سيارة للنقل السري ” كوير ” بسبب استعماله غاز البوتان بحي مولاي رشيد ” الانعاش “

MOSTAFA CHAAB18 سبتمبر 2023103 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العيون : احتراق سيارة للنقل السري ” كوير ” بسبب استعماله غاز البوتان بحي مولاي رشيد ” الانعاش “

 

اخبار الشعب: عثمان الصوابي

شهد حي مولاي رشيد و المعروف ” بحي الإنعاش” بمدينة العيون قبل قليل من مساء هدا اليوم الاحد 17شتنبر الجاري ، انفجارا قويا لسيارة للنقل السري و التي يطلق عليها “كوير” داخل المدار الحضري، وذلك إثر اشتعال قنينة غاز كانت تستعمل كوقود للسيارة ذاتها.

وقد استنفر سكان حي مولاي رشيد ” الإنعاش ” بمدينة العيون، على وقع إنفجار لسيارة للنقل السري المسماة محليا ب “الكوير” ما أدى إلى احتراقها بالكامل، فيما لم يسجل الحادث أي خسائر بشرية.

و فور علمها بواقعة الانفجار، انتقلت الى عين المكان عناصر الوقاية المدنية الذين تمكنوا من إخماد النيران، كما حلت عناصر الشرطة لمعاينة الحادث و فتح تحقيق تحت اشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة أسباب الحادثة.

و هذا الحادث لا يعتبر الاول او الاخير فلا يمر اسبوع او شهر بدون وقوع مثل هذه لهده السيارات التي تعمل في النقل السري التي تشتغل بغاو البوتان بدل الكازوال مما يعتبر ان هذه السيارات قنبلة موقوتة بالشارع العام ،فرغم احتجاج و شكايات نقابات و مهنيو سيارات الاجرة الصنف الثاني ما من مرة منبهين خطورة هده السيارات التي تعمل بدون ادني الشروط السلامة ناهيك عن الفوضى التي يقومون بيها اثناء سياقتهم بالمدار الحضاري فمتى تعيش ساكنة مدينة العيون في كل مرة على وهل الصدمة من انفجارات سيارات النقل السري بالعيون …؟ و من يستطيع الحد من انتشار اسطول سيارات النقل السري ” الكويرات ” الذي هو في تزايد ..؟ و من المستفيد من انتشاره .. ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق