بلاغ مشترك :Curva sud / brigade Wajda

Tarik Habib11 يونيو 202485 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بلاغ مشترك :Curva sud / brigade Wajda

أخبار الشعب  /  بلاغ مشترك :

Curva sud / brigade Wajda

السلام عليكم ورحمة الله

على بعد دورة من نهاية البطولة الوطنية ، وفي ظل تزايد الصخب في وسائل التواصل الاجتماعي ، إرتأينا الخروج بتوضيح حول المقابلة التي ستجمع الأشقاء نادي مولودية وجدة ونادي الرجاء الرياضي؛ ندعو جماهير الناديين إلى التحلي بالاتزان والرصانة وعدم التأثر بكل ما ينشر ويهدف إلى التهييج وخلق الإحتقان و التوتر، وأيضا عدم متابعة الصفحات التي تصطاد في الماء العكر ومنشوراتها التي تدعو إلى التنقل الفوضوي وبدون تذكرة، وإذ نشدد على ضرورة تحلي جماهير الفريقين بالتشبت بقيم الأخوة والروح الرياضية وعدم الانسياق وراء الشغف السلبي أو كل ما من شأنه المساس بالسير العادي للمقابلة قبل وبعد اللقاء، وأن تسود الروح التنافسية في الملعب وفي المدرجات.

فالتنافس الشريف يبقى في المستطيل الأخضر فقط، إيمانا منا بقواعد كرة القدم والتشجيع السلمي للفريق في جو من الانضباط وكذا الإحترام المتبادل.

فهي مقابلة أخرى للتاريخ مابين فريقين عريقين تتجلى أهميتها في كونها نقطة الفصل في بطولة هذا الموسم، بأهميتها يتوجب علينا التحلي بالمسؤولية بدءاً من التنقل والولوج للملعب فالتشجيع ثم العودة سالمين سواء للضيف أو المستضيف، وعدم الانسياق وراء الشائعات وأصحاب الفتنة الذين يمكرون و يكيدون .. نؤكد مجددا على الروابط الأخوية التي كانت ولا زالت قائمة بين الجمهورين و التي من شأنها الرفع من مستوى المقابلة وجعلها ترقى لتطلعات المشجعين، وللجمهور الرياضي بصفة عامة.

 

Curva sud / brigade Wajda

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق