حملة أمنية شرسة في حد السوالم تستهدف الدراجات النارية ومرتادي المقاهي  

Otman Sawabi6 فبراير 20242٬858 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حملة أمنية شرسة في حد السوالم تستهدف الدراجات النارية ومرتادي المقاهي  

 

 

اخبار الشعب/نزار حبيب

 

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الأمن والنظام، نظمت قوات الأمن في مدينة حد السوالم حملة شرسة بالتعاون بين قائد سرية برشيد وقائد المركز الترابي، بمشاركة عناصر الدرك الملكي. تركزت الحملة على مكافحة الظواهر السلبية، خاصة استخدام الدراجات النارية بشكل غير قانوني والتجمعات غير المراقبة في المقاهي.

 

وخلال هذه الحملة الفعّالة، قامت القوات الأمنية بتنفيذ إجراءات حازمة تجاه أصحاب الدراجات النارية، حيث تم حجز عدد كبير منها لمخالفتها القوانين المحلية. كما تم تنقيط البطائق الوطنية لمرتادي المقاهي في مختلف أحياء المدينة، بفعل تجمعات قد تكون مسببة للإزعاج العام وتعطل حياة المجتمع المحلي.

 

تأتي هذه الحملة في إطار السعي المستمر لتعزيز الأمان والنظام في المدن، وتعكس التزام السلطات المحلية بمحاربة السلوكيات الغير قانونية والمخلة بالنظام العام. يُشجع المواطنون على التعاون مع السلطات لضمان بيئة آمنة ومستقرة للجميع.

 

تم تحويل الدراجات النارية المخالفة إلى المحجز البلدي، حيث ستُتخذ الإجراءات اللازمة لتسوية وضعيتها. تعتبر هذه الخطوة إشارة إيجابية نحو إرساء قوانين السير والتحكم في استخدام الدراجات النارية بمسؤولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق