مشواره العملي و قصة نجاح أسلم العامري

Elmorjani Mehdi15 مارس 202456 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مشواره العملي و قصة نجاح أسلم العامري

 

اخبار الشعب/عبد الفتاح طارق

 

 

تعتبر سلطنة عُمان من بين الدول التي تولي اهتمامًا كبيرًا بتكريم وتقدير الكفاءات والمواهب الوطنية في مختلف المجالات، ومن بين هؤلاء الأبطال الذين يحظون بتقدير خاص هو السيد أسلم مسلم عبد الله العامري، الذي يعمل كفني صحه وسلامه مهنية

 

ولد أسلم مسلم عبد الله العامري في عام 1992 في مدينة مسقط بسلطنة عُمان، حيث تلقى تعليمه الأساسي وانطلق في مساره المهني بعد الانتهاء من الثانوية العامة في عام 2011. انضم في عدد مؤوسسات معروفه حيث بدأ مسيرته كفني صحه وسلامه مهنية، ومن هناك بدأت رحلته في عالم الأمن والسلامة وحبه الكبير في مجاله لأنه يساهم في سلامة المجتمع والأفراد

 

منذ بداية مسيرته الاحترافية، برز أسلم مسلم عبدالله العامري بتفانيه واجتهاده في أداء مهامه بكفاءة عالية. عمل بجد واجتهاد كفني صحه وسلامه مهنيه وبمرور الوقت، اكتسب خبرة ثمينة في مجال الأمن والسلامة، حيث شغل منصب ضابط أمن وتميز بقيادته الفعّالة لفرق العمل ومشاركته في مشاريع كبيرة في السلطنة.

 

في لفتة تقديرية من شركته ومنظمات أخرى في سلطنة عُمان، تم تكريم أسلم مسلم عبدالله العامري كأحد أبطال الأمن في البلاد. وقد أشادت الشركة بمساهمته الفعّالة في الحفاظ على الأمن والسلامة في المشاريع التي شارك فيها، وقدمت له شهادة تقدير تثبت كفاءته وتفانيه في العمل.

 

في تصريح له بعد التكريم،عبر أسلم مسلم عبدالله العامري عن فخره وامتنانه لهذا التقدير، مؤكدًا على عزمه على مواصلة العمل بجد واجتهاد لتقديم أفضل الخدمات في مجال الأمن والسلامة. كما أعرب عن أمله في المساهمة في تطوير المجال والارتقاء به إلى مستويات أعلى.

 

تكريم أسلم مسلم عبد الله العامري يعكس الجهود الحثيثة التي تبذلها الشركات في سلطنة عُمان لتقدير وتشجيع الكفاءات والمواهب الوطنية في مجالات متعددة، ويعد نموذجًا يحتذى به للتفاني والاجتهاد في العمل.

 

تقديرًا واحترامًا لمثل هذه الجهود، نتمنى لأسلم مسلم عبدالله العامري المزيد من التقدم والنجاح في مسيرته المهنية، ونأمل أن يستمر في تقديم الإسهامات القيمة في خدمة وطنه ومجتمعه.

أنستجرام

https://www.instagram.com/aslam9.2?igsh=MXRzMm9zbTAzZnljZw==

 

سناب شات

https://www.snapchat.com/add/aslam9.2?share_id=5sHZAQU0Q8WHqXIZxh-vAQ&locale=en_OM

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق