أكادير … المشاريع الواردة في إتفاقية التنمية الحضرية بأكادير 2024 – 2020 تحت المجهر من طرف اللجن المختصة في إجتماع اليوم.

اخبار الشعب28 مايو 2020520 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكادير … المشاريع الواردة في إتفاقية التنمية الحضرية بأكادير 2024 – 2020 تحت المجهر من طرف اللجن المختصة في إجتماع اليوم.

 

اخبار الشعب/ابراهيم عزيز

انعقد اليوم 2020 – 5- 27 إجتماع للجن متابعة للمشاريع الواردة في اتفاقية التنمية الحضرية بأكادير 2020 – 2024 . في هذا إﻹطار إنكبت اللجن المختصة على تتبع مشروع إنجاز المربد تحت ارضي بمنطقة الانبعاث حيث تم تقديم الدراسة الأولية الخاصة بهذا المرفق المهم و الذي من المنتظر أن تصل سعته إلى 600 سيارة ، مكون من طابقين على مساحة تقترب من 8000 متر مربع مع تواجد مدخلين للمربد : الأول على مستوى شارع الجيش الملكي و الثاني على مستوى شارع الحسن الثاني و من المنتظر أن يساهم هذا المربد في تعزيز خدمة الركن للسيارات في هذه المنطقة الحيوية التي تتوسط العديد من المرافق و المؤسسات الإدارية و الرياضية و السياحية و التجارية . و تعرف هذه المنطقة طول السنة إزدحاما في ركن السيارات و تزداد دروة في فصل الصيف والعطل ، مما أدى ذلك إلى الطلب المتزايد على فضاءات ركن السيارات .

كما سيساهم في التخفيف على الضغط الذي تعرفه المنطقة الشاطئية خاصة في الموسم الصيفي ، الاجتماع ترأسه السيد الوالي و حضره بالإضافة إلى السيد رئيس المجلس الجماعي و نوابه و السيد رئيس المجلس الجهوي و نوابه ، العديد من المسؤولين و ممثلي مكاتب الدراسات .

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق