الاجتماعات الرقمية” لبورتنيت مقررة يوم 30 نوفمبر 2023

Elmorjani Mehdi30 نوفمبر 202355 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الاجتماعات الرقمية” لبورتنيت مقررة يوم 30 نوفمبر 2023

أخبار الشعب/

 

 

تنظم شركة بورتنيت، بشراكة مع الوكالة الوطنية للموانئ، نسخة جديدة من اللقاءات الرقمية، يوم 30 نوفمبر بالدار البيضاء، حسب ما أعلنته النافذة الواحدة في بلاغ صحفي يوم الأربعاء.

يقام هذا الحدث تحت شعار “الذكاء الاصطناعي، البلوكشين، إنترنت الأشياء.. كيف تعمل التقنيات الثورية على تحويل التجارة الدولية”، ويشهد مشاركة شخصيات بارزة في مجال التجارة الخارجية والتقنيات الجديدة والتطوير الرقمي، بالإضافة إلى كبار المسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة. الإدارة العامة، يحدد البيان الصحفي، مشيرا إلى أن المناقشات سوف تركز على دور التكنولوجيات الجديدة في تطوير التجارة الدولية.

تعد التجارة الدولية قطاعًا رئيسيًا في الاقتصاد العالمي، الذي يمر بتحول عميق بفضل التقدم التكنولوجي. ومن بين هذه الاتجاهات، تبرز ثلاثة اتجاهات بسبب إمكاناتها الهائلة وتأثيرها على التجارة الدولية: الذكاء الاصطناعي (AI)، وإنترنت الأشياء (IoT)، وسلسلة الكتل (Blockchain).

 توفر هذه التقنيات فرصًا غير مسبوقة لتحسين التجارة الدولية وتأمينها وجعلها أكثر استدامة. كما أنها تتطلب التكيف المستمر مع النظام البيئي التجاري الدولي، الذي يجب أن يزود نفسه بالمهارات والأدوات اللازمة للاستفادة من هذه الابتكارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق