الدار البيضاء .. المحكمة التجارية تقرر بيع أصول شركة سامير دون خصومها

Anass Elwardi31 يناير 2023148 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء .. المحكمة التجارية تقرر بيع أصول شركة سامير دون خصومها

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

قامت المحكمة التجارية بالدار البيضاء، بالإعلان عن تفويت أصول شركة “سامير” في طور التصفية القضائية، وذلك مع استمرارية النشاط.

كما أفادت المحكمة التجارية بالدار البيضاء، في الإعلان الصادر عنها، أنها قررت كذلك بيع جميع الأصول التابعة للشركة، حيث قال الحسين اليمني، الكاتب العام للنقابة الوطنية للبترول والغاز،” إن المحكمة التجارية أصدرت إعلانا جديدا من أجل تلقي العروض بغاية تفويت أصول شركة “سامير” وكذا الشركات الفرعية التابعة لها.

وأورد اليمني في احدى التصريحات للمنابر الاعلامية  ، أن تشبث المحكمة بأمل بيع جميع أصول الشركة المعنية وبدون خصومها، لا يزال قائما، وهو ما يظهر جليا من خلال هذا الإعلان الجديد، يضيف الحسين اليمني.

ويرى المصدر ذاته، أن غاية المحكمة من هذا الإعلان، تكمن في الوصول لاستئناف الإنتاج بالشركة، ناهيك عن المحافظة على مناصب الشغل.

كما أكد الكاتب العام للنقابة الوطنية للبترول والغاز، على أنه من بين الأهداف التي تسعى إليها المحكمة من خلال الإعلان الذي أصدرته، تغطية ما يمكن من الديون من منتوج البيع للشركة.

وتساءل الحسين اليمني، عما إذا كانت الحكومة تعتزم التعاون في بيع الشركة وإنقاذها من الخراب، وما إذا كانت ستعمل على استحضار المصلحة العليا للمملكة والتي ترتبط بشركة سامير وبهذه الصناعة، يسترسل اليمني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق