السيد نسيم بلخياط يعلن عن التسويق الرسمي لسيارة شركة “نيو موتورز” بحضور السيد رياض مزور، وزير الصناعة والتجارة

Elmorjani Mehdi2 ديسمبر 2023194 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
السيد نسيم بلخياط يعلن عن التسويق الرسمي لسيارة شركة “نيو موتورز” بحضور السيد رياض مزور، وزير الصناعة والتجارة

أخبار الشعب/زكرياء بلحرش

 

 

 

شارك السيد رياض مزّور، وزير الصناعة والتجارة، اليوم بعين عودة، في حفل إطلاق تسويق أولى سيارات “نيو” Neo المغربية، الذي نظمته شركة “نيو موتورز” Neo Motors والسيد نسيم بلخياط، الرئيس المدير العام والمؤسس للشركة، وذلك بحضور عدد من الفاعلين في قطاع السيارات والعديد من القطاعات الاقتصادية الأخرى. ويأتي تنفيذ هذا المشروع الوطني في إطار التعليمات الملكية السامية بتوجيه القطاع الخاص نحو الاستثمارات الإنتاجية، خاصة في القطاعات الحيوية، وتحفيز ظهور جيل جديد من الشركات المغربية.

 

وبهذه المناسبة تم توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الصناعة والتجارة، وشركة “نيوموتورز” والمكتب الوطني للتكوين المهني، من أجل دعم تطور وتعزيز مهارات الشركة من خلال إعداد وتدريب موارد بشرية مؤهلة بما يتماشى مع الاحتياجات الشركة.

 

ووقعت شركة “نيوموتورز” اتفاقات مع كل من والقرض الفلاحي للمغرب، وشركة تأمين الوفاء، وشركة “صوفاك”، بهدف تقديم شروط تفضيلية لرواد الأعمال الشباب الذين سيقتنون سيارات “نيو”. وتتيح الاتفاقية المبرمة مع شركة “سبيدي” إمكانية تقديم خدمات الصيانة المحلية التي تتوافق مع معايير الشركة المصنعة.

 

كما أشرف السيد الوزير بمعية السيد بلخياط، خلال هذا الحفل، على إعطاء انطلاقة أشغال توسعة مصنع “نيو موتورز” بعين عودة لمواكبة الطموحات الجديدة التي تهدف من خلالها الشركة إلى زيادة طاقتها الإنتاجية وتطوير مجموعات جديدة من السيارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق