الوزير رياض مزور روفقة وفدٍ أمريكيٍ يشرفون على تأهيل مشاريع صناعية بعين الجوهرة إقليم الخميسات

MOSTAFA CHAAB15 مارس 2023246 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الوزير رياض مزور روفقة وفدٍ أمريكيٍ يشرفون على تأهيل مشاريع صناعية بعين الجوهرة إقليم الخميسات

أخبار الشعب – رشيد أبوهبة

أشرف، اليوم الأربعاء، وزير الصناعة و التجارة رياض مزور، برفقة عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح، و وفد أمريكي هام برئاسة أليس أولبرايت رئيسة مؤسسة تحدي الألفية على زيارة ميدانية للمنطقة الصناعية عين الجوهرة بإقليم الخميسات.

و إطلع، وزير الصناعة و التجارة و الوفد المرافق له على مجموعة من المشاريع الصناعية التي في طور الإنجاز من بينها مصنع سخانات المياه بالطاقة الشمسية الأول من نوعه بالمغرب و إفريقيا الذي بلغ مراحل جد متقدمة، و محطة معالجة مياه الصرف الصحي ومحطة الضخ المشتركة بين تيفلت والحظيرة الصناعية عين جوهرة.

و قام، رياض مزور وزير الصناعة و التجارة برفقة عامل إقليم الخميسات و “أليس أولبرايت” بتدشين مبنى صناعي بعين الجوهرة، حيث سيوفر هذا المبنى للمستثمرين العاملين في القطاع الصناعي بيئة مثالية وملائمة لإنجاز مشاريعهم، مع بنيات تحتية عالية الجودة ومزايا كبيرة.

كما تم بالمناسبة الوقوف على منطقة التسريع الصناعي و هو مشروع يأتي استجابة للطلب الكبير الذي عبر عنه مجموعة من المستثمرين في مجال الصناعة، الراغبين في توطين مشاريعهم في منطقة التسريع الصناعي بعين جوهرة إقليم الخميسات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق