برنامج ‘فرصتي’ يحتفل بختام دورته التكوينية بمدينة مرتيل”

أخبار الشعب14 أكتوبر 2023444 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
برنامج ‘فرصتي’ يحتفل بختام دورته التكوينية بمدينة مرتيل”

 

أخبار الشعب/

 

في إطار جهود تعزيز ريادة الأعمال وتطوير المشاريع، انتهت بنجاح دورة تكوينية مميزة ضمن برنامج “فرصتي” الذي نظمته المنظمة الدولية للهجرة بالتعاون مع الجمعيات المجتمعية النشيطة: الجمعية الدولية للتنمية والأعمال وجمعية تامودا باي في مدينة مارتيل.

شهدت هذه الدورة التكوينية مشاركة نشطة من قبل حاملي الأفكار والمقاولين الشباب في جهة الشمال . تم تصميم البرنامج بعناية لتقديم مجموعة متنوعة من الورش والجلسات التعليمية التي تغطي مختلف جوانب إدارة المشاريع وتطوير الأعمال.

في ختام الحفل الختامي الذي أُقيم بحضور عدد كبير من المشاركين والمشاركات وبحضور السيد الباشا لمدينة مرتيل، تم تكريم رؤساء الجمعية و جميع المشاركين والمشاركات بتسليم شهادات المشاركةالتي تعكس جهودهم وتفانيهم خلال الدورة. وتحدث خلال الحفل عدد من المتحدثين من المنظمة الدولية للهجرة والجمعيات المجتمعية حيث أكدوا على أهمية دعم وتمويل المشاريع الشبابية وتعزيز روح ريادة الأعمال في جهة الشمال.

تشير السيدة إيمان علوش، رئيسةالجمعية الدولية للتنمية والأعمال، إلى أن هذا البرنامج يعكس التزام المنظمات بدعم الشباب وتمكينهم لبناء مستقبل أفضل. ويقول: “نحن فخورون بالنجاح الذي حققه المشاركون في هذه الدورة، ونعتزم متابعة دعمهم وتوجيههم نحو تحقيق أحلامهم وأهدافهم المهنية.”

تجدر الإشارة إلى أن برامج لتطوير المشاريع سيستمر في تقديم الدعم والتدريب للشباب في جهة الشمال، مما يعزز دورها كمركز نابض بالحياة لريادة الأعمال والابتكار.

ختاماً، يعكس نجاح هذه الدورة التكوينية التزام المشاركين والمنظمات بتعزيز الفرص وتطوير المشاريع في جهة الشمال ، ويمثل خطوة إيجابية نحو تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز فرص الشباب في السوق المحلية والعالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق