تطوان..اختتام الدورة الثالثة المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني برقم قياسي في عدد الزوار وتسجيل رقم معاملات فاق الستة ملايين درهم

Elmorjani Mehdi11 يونيو 202492 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تطوان..اختتام الدورة الثالثة المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني برقم قياسي في عدد الزوار وتسجيل رقم معاملات فاق الستة ملايين درهم

اخبار الشعب/

 

 

 

أسدل الستار عشية يومه الأحد الموافق 9 أبريل بتطوان على فعاليات الدورة الثالثة للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بتسجيل رقم قياسي في عدد الزائرين مقارنة مع الدورتين السابقتين.

وحسب بلاغ صادر عن المنظمين، إنه بينما عرفت الدورة السابقة حوالي 40 ألف زائر، فقد تم إحصاء هذه السنة بالاعتماد على تقنيات حديثة ما يزيد عن 50 ألف زائر.

وفي ما يخص رقم المعاملات التي حققها المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني في دورته الثالثة، فقد أوضح ذات البلاغ أنه فاق الستة ملايين درهم، منها 113 ألف درهم سجلتها الجمعية الوطنية لغطاسي المرجان بالمغرب – تطوان- كأعلى رقم معاملات.

وتم تنظيم المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني من 31 ماي إلى 9 يونيو من قبل مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة وبشراكة مع وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني وعمالة إقليم تطوان، وذلك تحت شعار “من أجل اقتصاد اجتماعي مرن محفز للاستثمار والتشغيل وقائم على الرقمنة”

وعرف المعرض مشاركة أزيد من 160 عارض وعارضة من مختلف جهات المغرب، على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 5000 متر مربع تتضمن فضاء لعرض وتسويق المنتجات المجالية وفضاء مؤسساتي خصص لمختلف القطاعات والمؤسسات العاملة في مجال الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وكذا فضاء مخصص للأطفال، وفضاء خاص بالورشات التكوينية والندوات أطرها باحثون ومختصون في الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وذلك بغية المساهمة في تقوية وتعزيز قدرات التعاونيات والجمعيات العاملة بالقطاع والرفع من تنافسيتها وتعزيز حضورها حتى تصبح قادرة على مواجهة مختلف التحديات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق