زووم….. السيد رشيد بوعمرة يستقبل وفدا لعدد من رجال الأعمال الأتراك لبحث آفاق تعاون اقتصادي بين البلدين

اخبار الشعب
اقتصاد وأعمالدولية
اخبار الشعب17 أكتوبر 201964 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 17 أكتوبر 2019 - 11:09 مساءً
زووم….. السيد رشيد بوعمرة يستقبل وفدا لعدد من رجال الأعمال الأتراك لبحث آفاق تعاون اقتصادي بين البلدين

/

استقبل، صبيحة يوم أمس الأربعاء ، السيد رشيد بوعمرة، رئيس اللجنة الدائمة للعلاقات الدولية بالغرفة، وفدا لرجال أعمال وفاعلين اقتصاديين أتراك يترأسهم السيد عصمان كوكمان، رئيس مجلس الأعمال التركي، مرفوقا بالمستشار الاقتصادي بسفارة تركيا بالمغرب.
هذه الزيارة تدخل في إطار التحضيرات لمنتدى الإستثمار والأعمال بالمغرب، من أجل البحث عن آفاق جديدة للإستثمار والتعاون مع مقاولات مغربية وكذا بناء علاقات شراكة تمكن من الانفتاح أكثر على الأسواق الإفريقية الواعدة.
بعد مشاهدة الفيلمين المؤسساتيين للغرفة ومدينة سيليقية، قام السيد رشيد بوعمرة والسيد عصمان كوكمان بعرض أهم المؤهلات الاقتصادية لجهة – سطات ومدينة سيليقية، كما قدم السيد بوعمرة أهم الخدمات التي تقدمها الغرفة لفائدة منتسبيها، مؤ كدا هلى أهمية مركز التحكيم والوساطة للغرفة في فض النزاعات بين المقاولات المغربية والأجنبية، حيث دعا المقاولات التركية إلى تضمين اتفاقياتهم التجارية بند اللجوء إلى التحكيم والوساطة في حالة النزاع.
كما اتفق الجانبان على تنظيم بعثة إلى تركيا، تتكون من رجال أعمال مغاربة يمارسون في قطاعات مختلفة، وذلك خلال الأشهر القليلة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: