ميلانو الإيطالية ستحتضن فعاليات الدورة الرابعة لمعرض العقار المغربي في العالم “سماب إيكسبو “

اخبار الشعب27 أكتوبر 2019310 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ميلانو الإيطالية ستحتضن فعاليات الدورة الرابعة لمعرض العقار المغربي في العالم “سماب إيكسبو “

 

أخبار الشعب/عبد اللطيف الباز : إيطاليا

إيطاليا – يستعد رواد التطوير العقاري لعرض آخر مشاريعهم في الدورة الرابعة لمعرض « سماب إكسبو ميلانو » ٬ حيث سيتمكن مستثمرو العقار المقيمين في دولة ايطاليا، والراغبين في اقتناء عقارات خاصة بهم في المغرب، من الاستفادة من فرصة مغرية، وذلك مع استضافة ميلانو للدورة الرابعة لمعرض « سماب إكسبو ميلانو »


و ستحل جهة بني ملال – خينفرة ضيفة شرف الدورة الرابعة لمعرض العقار المغربي “سماب إيكسبو “، التي ستحتضنها مدينة ميلانو الإيطالية في الفترة ما بين فاتح و ثالث نونبر المقبل.
و يهدف هذا المعرض المخصصة للعقار و فن العيش، إلى تطوير فرص الاستثمار في المجال العقاري بالمغرب، و إلى التعريف بفرص الاستثمار في هذا المجال بالمملكة عموما و جهة بني ملال- خينفرة بشكل خاص، و تعزيز ديناميتها العقارية والاقتصادية .
و يتضمن برنامج هذا الحدث تنظيم حفلات وندوات ولقاءات و جلسات تمكن الزوار من الاستشارة و الاطلاع على المحيط الاقتصادي والقوانين التي تنظم المجال العقاري، إضافة إلى فتح المجال للتواصل بين الجالية المغربية المقيمة بالخصوص في ميلانو، و التي ينحدر أغلب أفرادها من جهة بني ملال-خنيفرة، وبين المنعشين العقاريين والمستثمرين وخبراء العقار في كل من المغرب و إيطاليا.
و حسب مجموعة “سماب”، فإن هذا المعرض الذي من المنتظر أن يستقطب حوالي 40 ألف زائر، من شأنه تعزيز الإشعاع الاقتصادي والسياحي و الثقافي الذي تحظى به هذه الجهة، مشيرة إلى أنه سيشكل مناسبة لتحفيز المستثمرين خصوصا من الجالية المغربية، على الانخراط في الدينامية التنموية التي تعرفها الجهة، من خلال المشاريع والأوراش والمخططات التي اعتمدتها مختلف المكونات الترابية بالجهة بهدف إرساء تنمية مستدامة.
و سيمكن هذا المعرض، الذي سيقام على مساحة خمسة عشر ألف متر مربع، الزوار من الاطلاع على العرض العقاري الشامل والمتنوع في السوق المغربية ،و كذا المشاريع العقارية التي يقترحها عارضون من مختلف جهات المملكة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق